الانتقالات

تفاصيل صفقة انتقال المغربي محمود بنتايك إلى الزمالك

وصل اللاعب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لنادي سانت إيتيان الفرنسي، إلى القاهرة تمهيدًا لانضمامه إلى نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

موعد الكشف الطبي

تفاصيل صفقة انتقال المغربي محمود بنتايك إلى الزمالك، حيث سيخضع محمود بنتايك، البالغ من العمر 24 عامًا، للكشف الطبي الأربعاء تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض بقيادة الدكتور محمد أسامة.

بعد اجتياز الكشف الطبي، سيتم توقيع تفاصيل صفقة انتقال المغربي محمود بنتايك إلى الزمالك، وعقد استعارته من نادي سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم واحد.

تفاصيل الصفقة

وصل بنتايك إلى سانت إيتيان في العام الماضي قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي مقابل 600 ألف يورو، ويملك عقدًا مع النادي الفرنسي ينتهي في 30 يونيو 2026.

تُقدر قيمته السوقية حاليًا بـ 400 ألف يورو، وخلال الموسم الحالي، لم يُشارك بنتايك بعد في أي مباراة بسبب معاناته من إصابة.

أهمية الصفقة لنادي الزمالك

تأتي تفاصيل صفقة انتقال المغربي محمود بنتايك إلى الزمالك في ظل حاجة نادي الزمالك لتعزيز مركز الظهير الأيسر، حيث يعاني الفريق من نقص عددي في هذا المركز.

في حال اجتياز بنتايك الكشف الطبي بنجاح، سيكون أولى صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يعمل مجلس إدارة الزمالك على قيد الصفقات الجديدة قبل إغلاق باب القيد الأفريقي في نهاية الشهر، وذلك استعدادًا لمواجهة مهمة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى بنتايك، يُنتظر وصول اللاعب المغربي كريم البركاوي، لاعب فريق الرائد السعودي الأسبق، إلى القاهرة غدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى الزمالك أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى