الانتقالات

ليستر سيتي يقترب من ضم بلال الخنوس

يسعى نادي ليستر سيتي الإنجليزي لإتمام صفقة التعاقد مع النجم المغربي بلال الخنوس من نادي جينك البلجيكي، بعد تقديم عرض جديد بقيمة 23 مليون يورو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ضغوط على جينك للاستجابة

ليستر سيتي يقترب من ضم بلال الخنوس، ومع اقتراب نهاية فترة الانتقالات، يمارس بلال الخنوس وعائلته ضغوطًا على إدارة نادي جينك للقبول بعرض ليستر سيتي.

اللاعب المغربي الذي يُعتبر من المواهب الصاعدة في كرة القدم الأوروبية يُدرك أن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون خطوة كبيرة في مسيرته الكروية لا سيما مع كون ليستر سيتي يقترب من ضم بلال الخنوس.

هذا وقد أعرب اللاعب عن استعداده لاتخاذ إجراءات صارمة مثل مقاطعة التدريبات الجماعية لإجبار ناديه على الموافقة على الصفقة.

مسيرة الخنوس الدولية وتفوقه في المونديال

بلال الخنوس، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، قد حقق شهرة كبيرة بعد مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر.

حيث أصبح أصغر لاعب مغربي يشارك في نهائيات المونديال، محققًا رقمًا قياسيًا بتخطيه الرقم السابق الذي سجله أشرف حكيمي.

كما ساهم الخنوس في إحراز منتخب المغرب للميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، مما جعله هدفًا لعدة أندية أوروبية كبيرة، والآن ليستر سيتي يقترب من ضم بلال الخنوس.

عرض ليستر سيتي الأخير

العرض الجديد من ليستر سيتي يُعتبر الفرصة الأخيرة للنادي الإنجليزي للحصول على خدمات الخنوس هذا الصيف.

النادي البلجيكي جينك كان قد رفض عرضين سابقين، وكان أفضل هذه العروض بقيمة 18 مليون يورو، لكن الضغط المستمر من اللاعب ورغبته في خوض تحدٍ جديد بالدوري الإنجليزي قد يجبر إدارة جينك على قبول العرض الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى