الأخبار

تفاصيل أزمة سيف الدين الجزيري مع الزمالك

تشهد الأوساط الرياضية اهتمامًا ملحوظًا حول الأزمة التي يمر بها اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، بعد تزايد التكهنات حول مستقبله مع الفريق الأبيض، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل أزمة سيف الدين الجزيري مع الزمالك

قال مصدر داخل نادي الزمالك إن تفاصيل أزمة سيف الدين الجزيري مع الزمالك، تكمن في كون الجزيري يعاني من تأخير في الحصول على مستحقاته المالية، وهو ما أثار استياءه.

أكد المصدر، في تصريحات خاصة حول تفاصيل أزمة سيف الدين الجزيري مع الزمالك، أن إدارة النادي تنتظر عودة اللاعب إلى مصر لحل هذه الأزمة، مشيرًا إلى أن الزمالك متمسك ببقاء الجزيري، نظرًا لدوره المحوري في الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز.

يوجد أيضًا تأخير في تأشيرة عودة الجزيري من تونس إلى مصر، لكن الإدارة تعتزم حل المشكلة سريعًا.

على الرغم من الشكوى الجديدة التي قدمها الجزيري ضد النادي، إلا أن المصدر المقرب من اللاعب أكد أن الجزيري يعتزم العودة إلى القاهرة والوفاء بعقده مع الزمالك.

احتمالات تجديد العقد

أعرب سيف الدين الجزيري في وقتٍ سابق عن استعداده لتمديد عقده مع الزمالك، بعد أن عرض المسؤولون الأمر عليه، وذلك بسبب تقديره للتقدير المعنوي الذي يشعر به داخل النادي.

ينتهي عقد الجزيري مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ما يعني أنه يحق له التوقيع مع أي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

أداء الجزيري ومستقبله

استعاد الجزيري جزءًا من مستواه خلال المباريات الأخيرة مع الزمالك، حيث شارك في 29 مباراة خلال الموسم الماضي 2023-24، وسجل 9 أهداف، منها هدف في البطولة الكونفيدرالية.

يأمل الزمالك في تسوية الأمور سريعًا لضمان استمرار الجزيري كمهاجم أساسي في الفريق وتحقيق استقرار في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى