الانتقالات

أسباب تعثر صفقة انتقال أشرف بن شرقي إلى الزمالك

تعثرت مفاوضات نادي الزمالك لضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، بسبب الخلافات حول القيمة المالية للصفقة، وكان من المتوقع أن يعود بن شرقي إلى الدوري المصري، لكنه واجه عقبات مالية أدت إلى توقف الصفقة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مطالب مالية مبالغ فيها

أسباب تعثر صفقة انتقال أشرف بن شرقي إلى الزمالك، حيث أبدى أشرف بن شرقي في البداية رغبته في العودة إلى الزمالك، لكن مطالبه المالية كانت عائقًا كبيرًا.

طلب بن شرقي مبلغ 1.6 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو ما اعتبرته إدارة الزمالك مبلغًا مبالغًا فيه ضمن أسباب تعثر صفقة انتقال أشرف بن شرقي إلى الزمالك.

في المقابل، كان الزمالك مستعدًا لدفع مليون دولار فقط، وهو الحد الأقصى للسقف المالي الذي يطبقه النادي على رواتب اللاعبين.

عروض خليجية مغرية

بعد فشل المفاوضات مع الزمالك، تلقى بن شرقي عروضًا مغرية من أندية خليجية، أبرزها نادي الريان القطري.

الاتحاد الآسيوي أتاح للأندية ضم محترفين دون وضع حد معين في الانتقالات الصيفية، مما زاد من فرص بن شرقي في الحصول على عقد أفضل.

بدائل للزمالك في فترة الانتقالات

رغم رغبة الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز في ضم بن شرقي، فإن مطالب اللاعب المالية حالت دون إتمام الصفقة كأحد أسباب تعثر صفقة انتقال أشرف بن شرقي إلى الزمالك.

إدارة الزمالك أكدت أنها لن تتوقف عند بن شرقي فقط، وتواصل البحث عن لاعبين أجانب آخرين لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الحالية.

أشرف بن شرقي، الذي كان له تأثير كبير في فترته السابقة مع الزمالك، حيث قاد الفريق للفوز بعدد من البطولات، قد يكون له مستقبل واعد في الأندية الخليجية، حيث تفتح له الأبواب للانتقال بصفقات مغرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى