الانتقالات

الاتحاد الليبي يتعاقد مع أيمن لقجع بـ 700 ألف دولار

أعلن نادي الاتحاد الليبي اليوم الإثنين عن تعاقده مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع لموسم واحد، وذلك بعد انتهاء عقده مع النصر الكويتي، وتأتي هذه الصفقة كخامس صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة تقدر بـ700 ألف دولار

الاتحاد الليبي يتعاقد مع أيمن لقجع بـ 700 ألف دولار، حيث نجحت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة محمد إسماعيل، في إقناع أيمن لقجع بالانضمام إلى صفوف الفريق في صفقة كلفت النادي أكثر من 700 ألف دولار.

يُتوقع أن يشكل لقجع إضافة قوية للفريق الليبي، خاصة بعد رحيل المهاجم الكونغولي جان باليكي إلى الدوري التنزاني.

تألق لقجع في الدوري الكويتي

المهاجم الجزائري البالغ من العمر 25 عامًا كان له تأثير كبير في الدوري الكويتي مع النصر في الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف في مختلف المسابقات.

لقجع، الذي سبق له اللعب مع المنتخب الأولمبي الجزائري، بدأ مسيرته مع اتحاد الحراش ثم انتقل إلى نصر حسين داي، ومنه إلى نجم مقرة، قبل أن يتألق مع شباب قسنطينة والنصر الكويتي، والآن الاتحاد الليبي يتعاقد مع أيمن لقجع بـ 700 ألف دولار.

تعزيزات أخرى للاتحاد الليبي

إلى جانب كون الاتحاد الليبي يتعاقد مع أيمن لقجع بـ 700 ألف دولار، أبرم نادي الاتحاد الليبي سبع صفقات جديدة لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

شملت الصفقات التعاقد مع المهاجم الدولي عبد الميسر أبو شيبة لمدة خمس سنوات، ولاعب الوسط المعتصم بالله قرفة، والمهاجم أنس الشبلي، والدولي السوداني ياسين حامد، ولاعب الوسط عمر القليب، والدولي الفلسطيني عميد الصوافطة، ومتوسط ميدان فريق الخمس الموريتاني سيدي يعقوب.

تسعى الإدارة الجديدة للاتحاد الليبي لإعادة الفريق إلى المنافسة المحلية بقوة، بعد غيابه عن سداسي التتويج في الموسم الماضي، مما يؤكد رغبة النادي في استعادة تألقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى