الانتقالات

الانتقالات الصيفية في الدوريات الكبرى

موعد بداية المير كاتو الصيفي، انتقالات الدوري الإنجليزي، انتقالات الدوري الإسباني،انتقالات الدوري الألماني

مع نهاية المواسم الرياضية خاصة الكبرى منها يبدأ الحديث عن الانتقالات الصيفية بين الأندية الكبرى وكيف سيدعم كل نادي صفوفه من أجل المواسم الجديدة، ونحاول كشف الستار عن الانتقالات الصيفية في الدوريات الكبرى وذلك من خلال موقع سوبر كورة.

موعد بداية المير كاتو الصيفي

بدأت كثير من الأندية بالفعل في التعاقد مع اللاعبين، خاصة تلك الأندية التي لم تحقق أرقامًا جيدة هذا الموسم تمهيدًا لنقلهم إلى أنديتهم في الانتقالات الصيفية في الدوريات الكبرى، وشملت قائمة الانتقالات أسماء كبرى في كرة القدم، ويبدأ الدوري الإنجليزي يوم 14/6/2024 والدوري الاسباني 1/7/2024 والدوري الألماني 1/7/2024 والدوري الإيطالي 1/7/2024 والدوري الفرنسي 1/7/2024 أيضًا، وينتهي المير كاتو الصيفي لجميع الدوريات في نفس المدة 2/9/2024 والدوري الإيطالي يوم 31/7/2024 وسيستمر في الاستعانة بالخبرات.

انتقالات الدوري الإنجليزي

من الصفقات في الدوري الإنجليزي انتقال إليوت اندرسون من نيوكاسل يونايتد متوجهًا إلى نوتنجهام، وكريستيان هيجي إلى وست هام يونتيد وسعيد بن رحمة إلى أولمبيك ليون في صفقة انتقال حر وصامويل جونيور إلى أستون فيلا وبن جونسون إلى إيبسويتش وكامادا إلى كريستال بالاس وعمري كيليمان إلى تشيلسي وحكيم زياش إلى جلطة سراي وإيان ماتسن إلى تشيلسي وستيفان أورتيغا إلى مانشستر سيتي وجورجينو إلى أرسنال، الجدير بالذكر أن الارسنال لم يتمم التعاقدات بشكل رسمي حتى الآن وكذلك ليفربول والتي يرحل عنها رامزي إلى بولتون على سبيل الإعارة وكذلك كارفاليو، وانتقل تياجو سيلفا إلى فلومينينسي.

انتقالات الدوري الإسباني

من الصفقات في الدوري الإسباني انتقال كلا من جواو فيليكس وسيزار أزبيبيكوبتا إلى أتليتكو مدريد ورحيل فيتولو وممفيس ديباي عنها، وانتقال أليخاندرو سانشيز إلى ميلان، وانتقال ناتشو إلى القادسية ورحيل راموس من إشبيلية وانتقل دميتريفسكي إلى فالنسيا بعقد يستمر حتى 2026.

تعد صفقة كليان مبابي وانتقاله إلى ريال مدريد الأهم في الانتقالات الصيفية في الدوريات الكبرى ومن المتوقع استمرار عقده حتى عام 2029.

انتقالات الدوري الألماني

من صفقات الدوري الاسباني انتقال أرمينو إلى بايرن ميونج، وألسيكس جارسيا إلى ليفركزون وكذاك جانوميل بيلوسان إلى ليفركن، وانتهى عقد كلا من ماتس هوميلز وإدين تيزيتش مع دورتموند ولم يعلن حتى الآن عن الوجهة القادمة لكليهما، وانتقل هيروكي إيتو إلى بايرن ميونخ بتعاقد حتى عام 2028.

الانتقالات الصيفية في الدوريات الكبرى سوف تكون بارزة هذا العام بسبب الانتقالات المتعدة التي سوف تحدث وسوف نحرص على أن ننقلها جميعها لكم من خلال موقعنا.

الانتقالات الصيفية في الدوريات الكبرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى