الأخبار

محمد صلاح يتجاوز روبي فاولر في قائمة الهدافين التاريخيين لملعب أنفيلد

سجل المهاجم المصري محمد صلاح هدفًا قاد به ليفربول للفوز على برينتفورد 2-0 في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 26 أغسطس 2024، الهدف الذي أحرزه صلاح في الدقيقة 80 جاء بعد تمريرة رائعة من زميله لويس دياز الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 13، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صلاح يتقدم في قائمة الهدافين التاريخيين

محمد صلاح يتجاوز روبي فاولر في قائمة الهدافين التاريخيين لملعب أنفيلد، هدف محمد صلاح في مباراة برينتفورد لم يقتصر على تأمين ثلاث نقاط مهمة للريدز فقط، بل جعله يتجاوز الأيقونة الإنجليزية روبي فاولر ويقفز إلى المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين لملعب أنفيلد.

برصيد 118 هدفًا، تفوق صلاح على فاولر الذي سجل 117 هدفًا، لكنه لا يزال خلف الويلزي إيان راش الذي يتصدر القائمة برصيد 185 هدفًا، لكن محمد صلاح يتجاوز روبي فاولر في قائمة الهدافين التاريخيين لملعب أنفيلد.

صلاح يواصل التألق في الدوري الإنجليزي

يخوض محمد صلاح الموسم الثامن له مع ليفربول، بعد انضمامه إلى النادي في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

على مدار هذه الفترة، أثبت صلاح قدراته الهجومية وجعل لنفسه سمعة قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بفضل أدائه الرائع، أصبح صلاح ثالث أفضل هداف في تاريخ ليفربول برصيد 213 هدفًا، وهو على بعد مسافة من الأسطورة إيان راش الذي يعتلي قائمة الهدافين برصيد 346 هدفًا.

ترتيب الهدافين التاريخيين لملعب أنفيلد

  • إيان راش: 185 هدفًا
  • روجر هانت: 173 هدفًا
  • جوردون هودسون: 159 هدفًا
  • بيلي ليدل: 137 هدفًا
  • محمد صلاح: 118 هدفًا
  • روبي فاولر: 117 هدفًا

محمد صلاح يتجاوز روبي فاولر في قائمة الهدافين التاريخيين لملعب أنفيلد،، ويبقى محمد صلاح واحدًا من أبرز نجوم ليفربول، ومن المتوقع أن يستمر في إضافة المزيد إلى رصيده وتحقيق المزيد من الإنجازات مع النادي الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى