الأخبار

مبارايات الخميس 29-8-2024

نقدم إليكم جدول مبارايات الخميس 29-8-2024حيث يشهد الخميس مواجهات نارية في مختلف البطولات القارية، فنحن على موعد مع مباريات دوري المؤتمر الأوربي ودوري روشن والدوري الإسباني ونتعرف على التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

مبارايات الخميس 29-8-2024

يشهد الدوري الإسباني إثارة منذ انطلاق مسابقته هذا العام، وتأتي مواجهات قوية في الجولة الثالثة حيث يواجه ريال مدريد حامل اللقب مضيفه لاس بالماس، ومن المؤكد أننا سنكون بصدد مواجهة مميزة من نوعها خاصة مع فريق لا يسعى إلا للفوز وفريق لا يمكن ضمان المفاجات الواردة منه

دوري المؤتمر الأوربي

يستضيف فريق جيرونا فريق أوساسونا في مواجهة مثيرة أخرى حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعهما في جدول المسابقة ومن المنتظر مشاهدة مبارة ممتعة، كما يستقبل تشيلسي الإنجليزي نظيره سيرفيت السويسري في إياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بعد أن حسم البلوز لقاء الذهاب بفوز بهدفين دون رد، والتفوق الكبير في لقاء الذهاب لتشيلسي يعزز من قدرتها على حسم اللقاء والتأهل.

كما يلتقي ريال بيتيس الإسباني مع هيرنيك الأوكراني حيث يسعى الفريق الإسباني للحفاظ على تقدمه الذي حققه في لقاء الذهاب، جديرًا بالذكر أن الفريق يضم بين صفوفه المغربي عبد الصمد الزلزولي، كما أن فوز ريال بيتيس سيعزز معنويات اللاعبين ويضعه على خطوة من التأهل والفريق الأوكراني يعتبر في مهمة صعبة لامتلاك المنافس خبرات قوية.

دوري روشن السعودي

يشهد دوري روشن عدد من المواجهات القوية في إطار الجولة الثانية حيث يستعد الخلود لمواجهة صعبة أمام الرياض، بينما تجمع الاتحاد والتعاون مواجهة من العيار الثقيل وكذلك مباراة الخليج والشباب لا تقل في الأهمية عن سابقتيها.

الدوري الإماراتي أدنوك

يلتقي العروبة مع الجزيرة على استاد محمد بن زايد في مباراة يسعى فيها الجزيرة لتحقيق انتصار جديد، ويستضيف الوصل نظيره دبا الحصن على استاد زعبيل في مباراة يسعى الوصل لتحقيق الانتصار الأول من خلالها.

مبارايات الخميس 29-8-2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى