الأخبار

عملية دي يونج الجراحية

عملية دي يونج الجراحية تعد عائقًا أمامه وأمام نادي برشلونة كله، لاسيما وأن ديونج يعد أفضل خط نص قد نجحت إدارة النادي في ضمه للفريق في الجيل الحالي وذلك نظرًا لكونه خليفة إنيستا وتشافي وعمالقة نادي برشلونة الأسطوريين، ولهذا فإنه من خلال موضوعنا على موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل إصابة دي يونج.

عقبات أمام دي يونج الهولندي

وفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية فإن الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة التاريخي يواجه سيواجه مشكلة كبيرة حين عودته وذلك نظرًا لأنه سيعود للعب بقميص البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر هو أن دي يونج غائب عن المشاركة في المبارايات بداية من 21 أبريل الفائت وذلك نظرًا لإصابته البالغة في الكاحل الأيمن والتى تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام المرينجي الجميل نادي ريال مدريد الملكي على ملعب سانتياجو برنابيو والتى أدت لحدوث عملية دي يونج الجراحية.

أوضحت إذاعة راديو كتالونيا الإسبانية بأن الهولندي فرينكي دي يونج إن لم يخضع للعملية الجراحية فلن يتمكن حينها من العودة لمستواه المعروف بنسبة مئة بالمئة وذلك بسبب عملية دي يونج الجراحية.

قرار دي يونج بشأن العملية الجراحية

صرح دي يونج بأنه يميل إلى العلاج التحفظي وذلك كي يتجنب الخضوع للعملية الجراحية وذلك في محاولة منه للتواجد مع رونالد كومان في بطولة يورو 2024 بألمانيا، إلا أنه قد تعرض لانتكاسة ولم يتمكن من المشاركة في البطولة.

كما أن دي يونج قد عاد إلى التدريبات مع ناديه برشلونة ولكن قد تبين بأنه لن يستطيع التحميل على كاحله ولم يتمكن من تحمل أعباء التمرين والتى كانت ستقوده كي يتمكن من العودة للياقته المعهودة.

وفقًا للتقارير الصحفية فمن المحتمل عودة دي يونج للملاعب في نهاية شهر سبتمبر القادم وذلك بعد انقضاء فترة التوقف الدولية، إلا أن إدارة النادي لازالت تتعامل مع وضعه الصحي بحذر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى