الأخبار

سيبايوس وقيمته المالية الحالية

سيبايوس وقيمته المالية الحالية قد تم تحديدها وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على الرغم من كون أن سيايوس واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في النادي الملكي، إلا أن إدارة النادي قد أبدت رأيها فيما يخص مسألة بقاؤه أو رحيله، ولهذا فمن خلال موضعنا على موقع سوبر كورة فسنتعرف على تفاصيل قيمته المالية الحالية.

رأي داني سيبايوس في النادي

أعلنت إدارة نادي ريال مدريد وضع سيبايوس وقيمته المالية الحالية في الميركاتو الحالي للانتقالا الصيفية، حتى أنه وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن سيبايوس أوضح لإدارة النادي بأنه يرغب في الرحيل، وهذا هو السبب وراء تقييم سيبايوس وقيمته المالية الحالية.

لهذا السبب قد أوضحت صحيفة ماركا بأن إدارة نادي المرينجي والجهاز الفني لا توجد لديهم أي نية لإقناع اللاعب في البقاء في النادي ولهذا السبب قامت إدارة النادي بتقييم سيبايوس وقيمته المالية الحالية والتى قدروها بقيمة عشرة ملايين يورو.

كثرة لاعبين الوسط في الريال

أوردت جرديت ماركا في مقالها بأن مغادرة سيبايوس للنادي ستكون بشكل نهائي وفقًا لشروط إدارة النادي وذلك نظرًا لامتلاك النادي لوفرة في لاعبي خط الوسط مما يساهم في سهولة رحيله، وهذا هو السبب وراء تقييم سيبايوس وقيمته المالية الحالية.

بالإضافة إلى أنه منذ أن أبدى سيبايةس رغبته في الرحيل عن النادي وقد بدأت إدارة المرينجي بتحليل سوق الميركاتو وذلك كي تصل إلى الخيارات المثالية للحركة التالية ولهذا فكان هناك اجتماع هام في ديبيباس لمناقشة هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى