غير مصنف

الغموض حول مستقبل محمد صلاح بعد ليفربول

الغموض حول مستقبل محمد صلاح بعد ليفربول أعلن محمد صلاح أنه لم يقرر بعد ما يريد القيام به بعد انتهاء عقده مع ليفربول، وأنه يرغب في الاستمتاع بالمباريات القادمة مع النادي إلى حين انتهاء العقد، يذكر أن محمد صلاح انضم إلى الدوري الإنجليزي عام 2017 مسجلًا 213 هدف ذلك ما صرح به محمد صلاح عبر مقابلته مع سكاي سبورتس، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الغموض حول مستقبل محمد صلاح بعد ليفربول

حاول الدوري السعودي ضم اللاعب قبل عام إلا أن ليفربول رفض العرض التي تصل قيمته إلى 150 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 198 مليون دولار من اتحاد جدة، كان عقد محمد صلاح يستمر إلى ثلاثة مواسم متتالية إلى عام 2022 مقابل 18 مليون جنيه استرليني، مما يجعله بين أعلى اللاعبين أجرًا في ليفربول.

إقرأ أيضًا: ليفربول يبدأ موسم الانتقالات بصفقة قوية

محمد صلاح في ليفربول

سجل محمد صلاح لصالح ليفربول في أول مباراتين أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد، صلاح واحد من أهم ثلاثة لاعبين في تشكيلة المدرب سلوت الذين تنتهي عقودهم في الموسم الجاري، وهما ترنت الكسندر أرنولد والهولندي فيرجيل فان دايك.
يذكر أن محمد صلاح ظهر على الحملة الإعلانية القميص الجديد لنادي ليفربول الذي يحمل اللون الأبيض وخطوط حمراء خلال الأيام السابقة، بينما اللون الأصلي لقميص اللون الأحمر.
الغموض حول مستقبل محمد صلاح بعد ليفربول بعد انتهاء عقده مع الفريق الموسم الحالي بالإضافة لاعبين أساسين في الفرق وهما ألكسندر فيرجيل فان دايك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى