الأخبار

حقيقة استمرار كارسلي مدرب المنتخب الإنجليزي في منصبه

حقيقة استمرار كارسلي مدرب المنتخب الإنجليزي في منصبه صرح كارسلي المدرب المؤقت للمنتخب الإنجليزي عن اختياراته لقائمة الأسود الثلاثة التي تستعد من أجل مواجهة إيرلندا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية، وعلق عبر المؤتمر الصحفي عن أهمية حجم التوقعات بالنسبة للفريق رغم ذلك من المهم ضم بعض الوجوه الجديدة في صفوف الفريق، يمكنك معرفة من خلال موقع سوبر كورة.

حقيقة استمرار كارسلي مدرب المنتخب الإنجليزي في منصبه

يمتلك المدرب بعض اللاعبين المميزين الذي يمكن الاختيار بينهم منهم في خط الهجوم ويرغب في تغيير وضعهم في المراكز التي تظهر مهاراتهم، وأشار إلى طريقة لعب الأسود الثلاثة التي يجب أن تركز على السيطرة على الخصم عن طريق امتلاك الكرة أو بدون، حتى يمتلك كافة أفراد الفريق النزعة الهجومية.

أما عن رغبته في الاستمرار كمدرب لإنجلترا هو لا يعطي أهمية كبيرة للأمر وإنما يصب تركيزه على الخروج من المستوى الثاني في دوري الأمم، وأشار فيما يخص الاختيار بين مورجان جيبس وأنخيل جوميز، فضل مورجان كونه لاعب هجومي مميزة يمتلك قدرات عالية تجعل من الصعب اللعب ضده، كما كان ناجحًا في منتخب تحت سن 21 عام.

أنخيل جوميز

وأضاف نخيل جوميز لاعب وسط ميدان مميز يمتلك القوة البدنية وجودة عالية في السيطرة على الكرة، بخصوص استدعاء هاري ماكجواير وغياب كايل ووكر كان السبب الرئيسي وراء عدم مشاركة ووكر هو رغبة مانشستر سيتي في ضمه ومن المهم أن يكون قادر على المشاركة، أما سبب غياب هاري يرجع إلى إصابته في اليورو.

حقيقة استمرار كارسلي مدرب المنتخب الإنجليزي في منصبه صرح المدرب في لقائه الصحفي الأخير عن أن استمراره في تدريب الفريق ليس من أولوياته بقدر تركيزه على تطوير مستوى اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى