الأخبار

خلاف بين ليفركوزن وتاه بسبب رفض ضمه إلى فريق آخر

خلاف بين ليفركوزن وتاه بسبب رفض ضمه إلى فريق آخر أعلنت بعض التقارير الصحفية يوم الخميس أن المدافع الألماني وجوناثان تاه على وشك الانضمام إلى بايرن ميونخ أو برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يذكر أن عقد تاه مع ليفركوزن ينتهي الصيف المقبل، ويسعى اللاعب في الانتقال إلى نادي آخر إلا أن فريقه يرفض الأمرن يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خلاف بين ليفركوزن وتاه بسبب رفض ضمه إلى فريق آخر

صرح وكيل أعمال اللاعب عن العديد من العروض التي تلقاها اللاعب خلال الأسابيع الماضية غير أن تم رفضها رغم رغبة اللاعب في الانتقال، وأكمل زاهافي وفق ما نقله فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المكسول عن انتقالات اللاعبين والمدربين عن إمكانية انتقال اللاعب خلال صفقة انتقال حر.

يعمل النادي على الوصول إلى حل مناسب لمساعدة كافة الأطراف، يعد تاه لاعب أساسي في الفريق خلال هذا الموسم، الذي حصل فيه الفريق على لقب الدوري للمرة الأولى ويسعى الفريق إلى تجديد عقده مع تاه.

إقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يحقق انتصارًا مثيرًا على فولفسبورج في افتتاح الدوري الألماني

عرض بايرن ميونخ على تاه

يذكر أن بايرن ميونخ أرسلت عرضًا رسميًا إلى تاه خلال الانتقالات الصيفية الحالية تصل قيمته إلى 20 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو إضافات ومكافآت، وأبلغ ليفركوزن نادي بايرن أن اللاعب ليس للبيع خلال الوقت الحالي.

يمكن أن يكون سب وعدم رغبة النادي في بيع اللاعب هو عدم وجود بديل مناسب له في الفريق خلال الوقت الحالي، كما أن وقت الانتقالات الصيفية قد انتهى لإيجاد بديل مناسب كما يرغب النادي في زيادة قيمة اللاعب المادية.

خلاف بين ليفركوزن وتاه بسبب رفض ضمه إلى فريق آخر خلال الانتقالات الصيفية الحالية من بينهم بايرن ميونخ بسبب عدم وجود بديل حالي للاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى