الأخبار

رغبة الهلال في ضم ماركوس ليوناردو خلال الانتقالات الصيفية

رغبة الهلال في ضم ماركوس ليوناردو خلال الانتقالات الصيفية عرض الهلال الرمسي إلى بنفيكا من أجل ضم ماركوس ليوناردو إلى الهلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية، صرح الصحفي الإيطالي فابريزيو عن العرض الرسمي الذي أرسله الهلال إلى النادي البرتغالي مقابل 40 مليون يورو، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رغبة الهلال في ضم ماركوس ليوناردو خلال الانتقالات الصيفية

لم يصدر بنفيكا أي رد على عرض الهلال بخصوص ضم اللاعب ماركوس حتى وقتنا الحالي، يذكر أن المهاجم البرازيلي انضم إلى بنفيكا في الانتقالات التوية الماضية مقابل 18 مليون يورو بعد رحيله عن نادي سانتوس، سجل اللاعب في نصف الموسم 7 أهداف وصنع هدف خلال 468 دقيقة في المباريات التي خاضها مع الفريق.

إقرأ أيضًا: اقتراب غيتان من الانتقال إلى بنفيكا بعد رحيل نيريس

لوائح الاتحاد السعودي

يعمل نادي الهلال على تطبيق لوائح الاتحاد السعودي التي تفرض اشتمال كل نادي على عدد من اللاعبين الأجانب تحت سن 21 عام، آخر موعد للانتقالات الصيفية في السعودية 2 سبتمبر، يسعى الهلال إلى تدعيم خط الهجوم قبل نهاية الميركاتو من أجل تبدل المشاركة مع النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش نظرًا لكثرة عدد مشاركات الأزرق المحلية والقارية في الموسم الحالي.

من المتوقع أن يوافق اللاعب على عرض الهلال في حالة تلقيه قيمة مالية مناسبة مقابل 18 مليون يورو، كما يمنح النادي البرازيلي حق الراء 10% من نسبة البيع المستقبلية للاعب، علمًا بأن قيمة اللاعب المالية في السوق 25 مليون يورو ولا يمانع الانتقال إلى الهلال.

رغبة الهلال في ضم ماركوس ليوناردو خلال الانتقالات الصيفية مقابل 18 مليون يورو ويرحب اللاعب بصفقة الهلال رغم أن قيمته في السوق تصل إلى 25 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى