الأخبار

صرح نادي الدحيل القطري عن انتقال بنجامين بوريغو لاعب رين إلى صفوفه

صرح نادي الدحيل القطري عن انتقال بنجامين بوريجو لاعب رين إلى صفوفه، إلا أنه ام يكف حتى الآن عن قيمة الصفقة أو مدتها،إلا أن بعض المصادر أردت أن قيمة الصفقة تصل إلى 10 مليون يورو، يرتدي اللاعب القميص رقم 19 في فريق الدليل، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صرح نادي الدحيل القطري عن انتقال بنجامين بوريغو لاعب رين إلى صفوفه

يذكر أن بوريجو انضم إلى لانس رين في 2017 وكان من بين اللاعبين الأساسيين في الفريق خلال السنوات السبعة الأخيرة، شارك اللاعب في 311 مباراة مسجلًا فيها 66 هدف و63 تمريرة حاسمة كما حاز على لقب كأس فرنسا، كما كان له دور أساسي في تأهل الفريق خلال المسابقات الأوروبية في النسخ 6 المتالية، وسجل 3 أهداف الموسم الماضي أمام ميلان الإيطالي.

إقرأ أيضًا: الدحيل يتألق ويكتسح الريان برباعية في الدوري القطري

انتقالات النادي القطري

شهد النادي القطري العديد من الانتقالات الصيفية الموسم الحالي وكان من بين تلك الانتقالات لويس ألبرتو من نادي لاتسيو وهمام الأمين من نادي الغرافة، واثنين من النوادي المصرية أمير حسن وأحمد السيد.

يحتل النادي القطري ترتيب الدوري القطري برصيد 9 نقاط بعد مشاركته في 10 جولات، يذكر أن اللاعب تعرض إلى بعض المشاكل مع فريقه في الفترة الأخيرة مما دفع المدرب ستيفن إلى سحب شارة القيادة منه بعد عودته لتدريب الفريق ومنحها ستيف مانداندا.

صرح نادي الدحيل القطري عن انتقال بنجامين بوريغو لاعب رين إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 10 مليون يورو ولم يحدد النادي مدة العقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى