الأخبار

انتقال اللاعب جيسوس رينار من ريال مدريد إلى غرناطة

انتقال اللاعب جيسوس رينار من ريال مدريد إلى غرناطة على سبيل الإعارة للمرة الرابعة على التوالي، انضم اللاعب إلى ريال مدريد في انتقالات عام 2020، يحتل غرناطة الدرجة الثانية الإسبانية للموسم الحالي ويحتل المركز الـ 11 بعد جولتين من الدوري الجاري، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال اللاعب جيسوس رينار من ريال مدريد إلى غرناطة

يذكر أن رينيار انتقل إلى الميرجيني في عام 1010 مقابل 30 مليون يورو، وتم إعارته سابقَا إلى بوروسيا دورتموند الألماني وجيرونا الإسباني وفورسينوني الإيطالي وأخيرًا نادي غرناطة الإسباني، لم يحضر اللاعب أي مباراة رسمية لنادي ريال مدريد ولم يشارك إلا في 3 مباريات مع فريق الشباب مسجلًا هدفين وصنع هدف وحيد.

إقرأ أيضًا: كيليان مبابي يتجاهل صيامه التهديفي ويتحدث عن حلمه مع ريال مدريد

أهداف جيسوس رينار

شارك اللاعب في 80 مباراة خلال الإعارات مسجلًا فيها 6 أهداف وصنع 4 في العديد من الدوريات، أما عن فاييخو يذكر أن ريال مدريد لن يبيعه ولن يستعيده مثلما وقع مع أوديجارد، وسيظل اللاعب معرًا إلى غرناطة خلال الموسم المقبل، صرح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان أن الفريق لن يقوم بأي تعاقدات عبرى خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن أرف ميلان انتقل من الفريق الملكي إلى إنتر ميلان الإيطالي خلال الانتقالات الجارية كما يعتبر ريجيلون على وشك الرحيل من النادي إلى أحد الأندية الإيطالية ولم يتم التعرف على الفريق إلى الآن.

انتقال اللاعب جيسوس رينار من ريال مدريد إلى غرناطة للمرة الرابعة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى