غير مصنف

كشف نادي أرسنال عن ضم نيتو لاعب بورنموث على سبيل الإعارة

كشف نادي أرسنال عن ضم نيتو لاعب بورنموث على سبيل الإعارة، بما يعود له بالنفع من تأخير الفراشة يقضى الموسم المقبل مع أرسنال، ليكون بديل عن رحيل آرون رامسديل إلى ساوثامبتون، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كشف نادي أرسنال عن ضم نيتو لاعب بورنموث على سبيل الإعارة

شارك نيتو في 63 مباراة بقميص بورتموث وأصبح قائد الفريق في الفترة الأخيرة، صرح نيتو عبر موقع أرسنال أن هذا الانتقال كان حلمه من الصغر وأعلن عن سعادته، وكان حلمه من الصغر هو اللعب مع المنتخب البرازيلي وأن يكون لاعب محترف في أرسنال.

يلعب نيتو بالقميص رقم 32 مع الجنزر، كانت مسيرة نيتو الكروية مع كروزيرو البرازيلي ثم أتليتكو باناينسي، وانضم في عام 2011 إلى فيورنتينا الإيطالي وشارك في 101 مباراة مع البنفسجي.

إقرأ أيضًا: انضمام كييزا إلى صفوف ليفربول بعد رحيله عن يوفنتوس

مسيرة نيتو

انتقل اللاعب إلى نادي يوفنتوس بعدها لعب في نادي فالنسيا وبرشلونة ومنها إلى الدوري الإنجليزي مع بورنموث في 2022، كان له السبق في المشاركة في أولمبياد لندن 2012، كما لعب مع منتخب البرازيلي في كوبا أمريكا 2015.

ينضم نيتو إلى قائمة لاعبي أرسنال في الجولة الرابعة من المنافسات الجارية ولن يكون حاضرًا في مباراة يوم السبت التي يواجهها أرسنال أمام برايتون.

كشف نادي أرسنال عن ضم نيتو لاعب بورنموث على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية ويستكمل اللاعب سائر المباريات مع الفريق في الدوري الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى